ليس كل ما يلمع ذهباً

ابحث داخل موقعنا الاجتماعي

استمـع إلــى القـرآن الكريـم

مواقع فى العلوم الاجتماعية

برنامـج Spss الإحصـــــائي

كيف تجتـاز اختبار التوفـــل ?

إنضم إلينا على الفيـس بوك

قناتنا الاجتماعية علي اليوتيوب

شاركنا بأفكارك على تويتر

الأخبار الاجتماعية عبر RSS

تصـفـح موقعنا بشكل أسرع

العلوم الاجتماعية علي فليكر

المواضيع الأكثر قراءة اليوم

أرشيف العلوم الاجتماعية

زائرى العلوم الاجتماعيـة

هام وعاجل:

على جميع الباحثين الاستفادة من محركات البحث الموجودة داخل الموقع لأنها تعتبر دليلك الوحيد للوصول إلى أي معلومة داخل الموقع وخارجه عن طريق المكتبات الأخرى وهذا للعلم .... وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير.

--------------------------------

على جميع الباحثين والدارسين إرسال استمارات الاستبيان في حالة طلب تحكيمها من إدارة الموقع على هيئة ملف وورد لنتمكن من وضع التحكيم داخلها ... وذلك عن طريق خدمة راسلنا بالموقع مع ذكر البريد الاليكتروني لشخصكم لكي نعيد إرسال الاستمارة لكم مرة أخرى بعد تحكيمها... إدارة موقع العلوم الاجتماعية.

* سياسة الخصوصيه لموقع العلوم الاجتماعية:
- إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي:
Sociologist_h@yahoo.com
- في موقع العلوم الاجتماعية، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا, حيث أن وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها موقع العلوم الاجتماعية وكيفية استخدامها.
- ملفات الدخول:
مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم موقع العلوم الاجتماعية ملفات الدخول حيث المعلومات التي داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت)، والتاريخ / خواتم الوقت، مصادر الزيارات / الخروج من الصفحات، عدد النقرات لتحليل الاتجاهات, إدارة الموقع, مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية.
عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.
- مربع بحث جوجل:
تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة - Google Inc
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html على استخدامك "لمربع البحث" وباستخدامك "لمربع البحث" تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .
- القائمة البريدية :
بتسجيلك في القائمة البريدية للعلوم الاجتماعية فان خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره.
- الكوكيز وعدادات الشبكة:
موقع العلوم الاجتماعية يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار، ويتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات، ويتم تخصيص محتوى صفحة الويب استنادا إلى نوع المتصفح, الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.
- كوكيز دبل كليك Double Click DART:
.. جوجل كطرف ثالث للبائعين ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقعك.
.. استخدام جوجل الكوكيز DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
.. يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية في العنوان التالي : http://www.google.com/privacy_ads.html
- بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثلاثة الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات والروابط التي تظهر في موقع العلوم الاجتماعية وهي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أي أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.
- موقع العلوم الاجتماعية لا يستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها الطرف الثالث من المعلنين.
- عليك استشارة كل سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثلاثة للخدمات الإعلانية لمزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لأن سياسة خصوصية موقع العلوم الاجتماعية لا تنطبق عليها ، و نحن لا نستطيع مراقبة أنشطتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.
- إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات الويب المحددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .
- إعداد فريق موقع العلوم الاجتماعية http://hamdisocio.blogspot.com

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اريد بحوث في مجال العمران و البيئة اذا امكنكم ذلك

أترك تعليقك هنا... نحن نحترم أراء الجميع !

Choose Your Language Now

ابحث في المكتبات الاجتماعـية

Loading

قسم الاستفسارات السريعة

اشترك معنا ليصلك الجديد

إذا أعجبك موقعنا وتريد التوصل بكل المواضيع الجديدة ،كن السبّاق وقم بإدخال بريدك الإلكتروني وانتظر الجديد

لا تنسى تفعيل الإشتراك من خلال الرسالة البريدية التي سوف تصلك علي بريدك الإلكتروني.

المواضيع التي تم نشرها حديثا

شكر خاص لزائرينا الكرام

شاركونا تعليقاتكم على أى موضوع وسوف نقوم بالرد عليها فور وصولها شكراً لزيارتكم موقعنا .. العلوم الاجتماعية .. للدراسات والأبحاث الاجتماعية,ومقالات علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية,وعلم النفس والفلسفة,وباقي فروع العلوم الاجتماعية الأخرى .. العلوم الاجتماعية © 2006-2014